أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل أدوات سيديا +80 أداة متوافقة مع ios 14.7.1

اخترنا لكم مجموعة متنوعة من أدوات السيديا: أفضل أدوات سيديا +80 أداة متوافقة مع ios 14 - 14.8 الأيفون والأيباد، وتعتبر من أفضل أدوات Cydia لأنظمة التشغيل الحديثة مثل ios 14.7.1 و في الأغلب تعمل على الإصدارات القديمة مثل ios 11 و ios 12 و ios13 وبقية الإصدارات المتوافقة.


إذا كنت لا تعرف شيء عن الجلبريك وادوات الجلبريك، يمكنك معرفة المزيد في مقال كل ما تريد معرفتة عن الجلبريك للايفون


للإستفسارات وحلول مشاكل iOS ومتابعة الجديد إنضم إلينا عبر تلقرام:

اوسانيات iOS


أدوات جلبريك iOS 14

أدوات سيديا متنوعة وجديدة

الأدوات في هذا المقال جميعها متوافقة مع ios 14 ومافوق ويمكنك تنزيلها على أجهزة ios iphone او ipad قد تم عمل جيلبريك له مسبقاً، بعد عمل الجيلبريك يمكنك الإطلاع على هذا المقال في وقت لاحق وذلك بإضافة هذه الصفحة إلى سطح مكتب الهاتف عن طريق خيارات المتصفح. الأدوات في هذه الصفحة أمنة ومفيدة وقد تعمل أيضا على الإصدارات القديمة ios 11 حتى ios 14.


يمكنك الأن تحميل أدوات جلبريك ios 15 - ios 16 2023.

مع إطلاق checkra1n jailbreak، أقوى جيلبريك على الإطلاق، احصل على أدوات جيلبريك checkra1n لتثبيتها على أجهزة iOS 11 - iOS 14.8 الخاصة بك.
أدوات Cydia متنوعة جيلبريك أنكفر unc0ver و Checkra1n ios 14 شكرين.


إذا كنتم لا تعرفون "كيفية عمل جلبريك checkra1n"، فإليك الطريقة خطوة بخطوة لتثبيت iOS 14.8 checkra1n jailbreak على جهازك.


ماهي أدوات الجلبريك؟

إذا كنت لا تعرف ما هي أدوات الجلبريك، فهذه هي ادوات التعديل التي تحصل عليها على جهاز الأيفون بعد الجيلبريك باستخدام Cydia أو Sileo.

تحتوي هذه التطبيقات والأدوات على مميزات إضافيه تمكنك من تخصيص هاتفك الايفون حسب رغبتك.


أفضل أدوات سيديا جلبريك أنكفر و شكرين ios 14 للتعديل على مركز التحكم

CC On & Off

أول أداة من أدوات جلبريك شكرين iOS 14.8 المفيدة هي CC On & Off؛ تتيح لك إيقاف تشغيل WiFi و Bluetooth بشكل دائم. في العادة، إذا قمت بتعطيل كلاهما، فسيتم تعطيلهما لمدة 24 ساعة تقريبًا. سيسمح لك هذا بتعطيلها بشكل دائم حتى تعيد تشغيلها بنفسك.


CCModules

الاداة الذي تسمح لك بإضافة الكثير من اختصارات تطبيقات الطرف الثالث واختصارات أدوات السيديا إلى مركز التحكم. يمكنك التحقق من التفاصيل وإعدادها لإضافة الاختصارات الخاصة بك.


RoundedModules

توفر RoundedModules الشكل المستدير للأيقونات في مركز التحكم.


RealCC

يعد RealCC أحد أفضل أدوات iOS 14. عندما تقوم بإيقاف تشغيل Bluetooth أو WiFi مباشرة من مركز التحكم، فلن يتم إيقاف تشغيلهما بالكامل. سيتم فقط تعطيلها مؤقتًا. ومع ذلك، RealCC، يوقفهم تمامًا.


CCSupport

واحده أخرى من أفضل أدوات Cydia لنظام iOS 14، عادةً في iOS، تسمح لك Apple فقط بتخصيص جزء الأزرار السفلي في مركز التحكم الخاص بك. لا تسمح لك بتخصيص الجزء العلوي. لا يمكنك إعادة ترتيبها أو إزالتها افتراضيًا.

ومع ذلك، مع أداة CCsupport iOS 14.8، يمكنك القيام بذلك إذا انتقلت إلى مركز التحكم من الإعدادات وقمت بتخصيص عناصر التحكم كما يمكنك أن ترى ستجد خيارات مثل التحكم بعناصر التحكم في الوسائط، وما إلى ذلك، تمت إضافتها الآن حتى تتمكن من إعادة ترتيبها وإزالتها فقط مثل أي وحدة تحكم أخرى في مركز التحكم.


Cowbell

بعد ذلك، في قائمتنا لأفضل أدوات السيديا iOS 14.8 جلبريك checkra1n هي Cowbell. تسمح لك بإضافة النسبة المئوية للبطارية إلى وحدة الطاقة المنخفضة في مركز التحكم إذا قمت بإضافتها.


LowPowerDND for Cydia

أداة iOS 14.8 Cydia هي LowPowerDND. ستقوم تلقائيًا بتمكين وضع الطاقة المنخفضة بمجرد تفعيل وضع عدم الإزعاج على جهازك. وبالطبع، بمجرد تعطيل وضع عدم الإزعاج، سيتم أيضًا تعطيل وضع الطاقة المنخفضة.


PillVolume

PillVolume يجعل مستوى الصوت والسطوع في مركز التحكم يتمتع بتصميم الانابيب الجديد . وينطبق في كل من العرض الواسع والعرض المصغر.


SpotCC

يسمح لك SpotCC بالوصول إلى مركز التحكم بمجرد السحب لأسفل في أي مكان على الشاشة الرئيسية. لذلك إذا لم تعجبك إيماءة بقعة السحب الإفتراضية، فهذه طريقة سهلة للوصول إلى مركز التحكم باستخدام هذه الإيماءة.


أفضل أدوات سيديا للتعديل على شاشة القفل والشاشة الرئيسية ios 11 - ios14.8

Six LS

إذا كنت تحب النوع القديم من شاشة القفل، الأن يمكنك تثبيت أداة Six LS؛ سوف تعيد شاشة القفل إلى الشكل القديم المتوفر على iOS 6. الأداة تعيد كل ما هو متاح على شاشة قفل iOS 6 إلى أحدث الأجهزة المتوفرة حالياً. علاوة على ذلك، يمكن إضافة الأصوات لفتح الشاشه وإذا قمت بإضافتها فستحصل على صوت الفتح القديم أيضًا. الأدوات تعمل على جلبريك أنكفر وشكرين ios 11 - ios 14.8.


Kalm

التالي في قائمتنا لأدوات iOS 14.8 Cydia هي أداة Kalm. إنها لشاشة القفل الخاصة بك؛ تغير الساعة والتاريخ على شاشة القفل. بها الكثير من التخصيصات، من خلال الإعدادات، يمكنك تلوين كل الأشياء وكذلك تغيير مواقعها.


FiveDock13

في قائمتنا الأفضل من أدوات جلبريك شكرين iOS 14.8 checkra1n Cydia ومنها FiveDock13 الذي يسمح لك بإضافة التطبيق الخامس في شريط الدوك السفلي، يمكنك إضافة التطبيق الذي تريد استخدامه بشكل متكرر في هذا المكان.


Xen HTML

واحدة من أفضل أدوات السيديا jailbreak Cydia على نظام iOS 14.8؛ تسمح لك بوضع عناصر متعددة بأشكال جميله مثل الساعات والنصوص على واجهة المستخدم في خلفية شاشتك الرئيسية. يمكنك تخصيص الأشياء لشاشة القفل والشاشة الرئيسية أيضًا من خلال الإعدادات. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به مع هذه الأداة.


SnowBoard

SnowBoard، أداة Cydia بسيطه، لكن أعتقد أن معظمكم لا يعرفها. إنها منصة ثيمات. تعمل على iOS 14 checkra1n jailbreak. إذا كنت ترغب في تثبيت الثيمات، يجب عليك تنزيل هذه الأداة.


إنها واحدة من أفضل أدوات Cydia جيلبريك iOS 14.8 المفضلة، ويمكنك تصميم أيقوناتك الخاصة ومجموع من الأشياء الأخرى بها. يمكنك جعل كل رمز يبدو مختلفًا بناءً على العديد من السمات التي قمت بتثبيتها.


لتغيير ألوان الرموز، انقر مع الاستمرار فوق الرمز، وستظهر قائمة منسدلة، حدد تحرير الشاشة الرئيسية. بعد ذلك، انقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز الذي تريد تغييره، وستظهر نافذة منبثقة بألوان مختلفة يمكنك اختيار أي رمز ليكون عليها.


HideLabels13

ستخفي اداة HideLabels13 جميع تسميات الأيقونات على شاشتك الرئيسية.


Cylinder

أداة cylinder iOS 14.8 هي واحدة من أفضل أدوات Jailbreck. تسمح لك بإضافة تأثيرات متحركة عند التمرير بين صفحات الشاشة الرئيسية وصفحات المجلدات. إذا انتقلت إلى إعدادات هذة الأداة، فهناك ستجد مجموعة كاملة من الأوضاع المختلفة التي يمكنك تطبيقها ويمكن أيضًا دمج الأوضاع إذا كنت ترغب في ذلك.


Clear dock 12

يجعل نظام Clear dock 12 شريط الدوك السفلي في الشاشة الرئيسية شفاف تمامًا.


VolumePercent

أداة تضيف نسبة مئوية إلى شريط رفع وخفض الصوت HUD في iOS، وتعمل في العرض المصغر وفي العرض الموسع.


Blankpass

أداة Blankpass تجعل أزرار رمز المرور على شاشة القفل فارغة تمامًا.


ColorMyBattery

كما يوحي الاسم، تقوم أداة السيديا هذه بتلوين لون البطارية اعتمادًا على مستوى البطارية. إذا انتقلت إلى إعداداتها، فسترى العديد من الألوان بناءً على نسب البطارية. يمكنك تخصيص الألوان كما تريد.


RomanPad

تقوم أداة جلبريك RomanPad بتغيير الأرقام الموجودة على شاشة قفل رمز المرور وفي الاتصال الهاتفي وتطبيق الهاتف إلى أرقام رومانية.


Replay

تتيح لك خيارات أكثر للتحكم بالموسيقى من شاشة القفل.


Anilaunch

تسمح لك أداة Anilaunch بضبط أيقونات التطبيقات الخاصة بك على الحركة عندما تفعل أي شيء. على سبيل المثال، عندما تقوم بتشغيل أي تطبيق، فإن الأيقونة تدور قليلاً.

وبالطبع، عندما تذهب إلى إعدادات هذه الأداة، يمكنك تشغيل التأثيرات ويمكنك تحديد التأثيرات المتحركة التي تريد استخدامها وبعض الخيارات الأخرى أيضًا.


CleanTabs13

CleanTabs13 تزيل التسميات من علامة التبويب التي تظهر في الجزء السفلي من التطبيق. تتيح هذه الأداة للمستخدمين الحصول على مظهر أنظف.


Tempus Romanum

واحده أخرى من أفضل أدوات السيديا iOS 14.8 Cydia التي تتيح لك تبديل الأرقام العادية بالأرقام الرومانية في شريط الحالة. يمكنك أيضًا تمكينها لمنطقة الشاشة الرئيسية / شاشة القفل أيضًا، وبالطبع، إذا انتقلت إلى إعدادات هذه الأداة، فهناك بعض الخيارات للتعديل على الأرقام.


أدوات سيديا للتعديل على الإشعارات في الأيفون ios 11 - ios 12 - ios 13 ios 14 متوافقه مع جلبريك شكرين وجلبريك أنكفر

CozyBadges

التالي في قائمتنا أدوات جلبريك iOS 14.8 checkra1n Cydia هي أداة CozyBadges؛ ستتم إزالة كافة تسميات الأيقونات. ولكن عندما تتلقى إشعارًا لتطبيق أو تطبيقات معينة، ستظهر تسمية تلك التطبيقات. بديل أداة NotificationBadge.


HideNCText

تقوم أداة HideNCText بإخفاء النص الذي يظهر في مركز الإشعارات أعلى الإشعارات أو إشعارات منطقة شاشة القفل.


LowerTheNotifs

عادةً في نظام iOS، يكون عنوان التطبيق في الإشعارات كله كبيرًا. ولكن كما ترى مع LowerTheNotifs، فإن هذا يجعل كل العناوين صغيرة.


Slide To Show Notification

عادةً في نظام iOS، عندما تقوم بالتمرير من اليسار إلى اليمين على إشعار، سيتم فتح التطبيق الذي جاء منه الإشعار. ومع ذلك، باستخدام الأداة، سيتم توسيع الإشعار بدلاً من فتح التطبيق بالكامل.


LowBatteryBanner

عادةً في نظام iOS عندما تصل بطارية جهازك إلى 20 بالمائة أو 10 بالمائة من البطارية، تظهر لك نافذة منبثقة في منتصف الشاشة تخبرك أن بطارية جهازك منخفضة. ومع ذلك، تحول أداة LowBbatteryBanner تلك النافذة المنبثقة إلى إشعار في أعلى الشاشة تماما مثل إشعارات الرسائل والتطبيقات.


أدوات سيديا للتعديل على الكيبورد وتحرير النصوص في الأيفون ios 14 جلبريك شكرين وجلبريك أنكفر

CopyLog For iOS 14.8

التالي في قائمتنا لأفضل أدوات السيديا لنظام iOS 14.8 هي Copy Log. أداة مدفوعة ولكنها تستحق الدفع بالتأكيد عند تثبيتها. إذا فتحت لوحة المفاتيح الخاصة بك وقمت بالتمرير لأعلى، فسترى سجل النسخ هناك. هي مثل مدير النسخ واللصق، كل ما نسخته سيكون موجودًا، ولاحقًا يمكنك لصقه في المكان الذي تريده. مفيدة حقًا إذا قمت بنسخ الكثير من الأشياء في يوم واحد ونسيت أحيانًا لصقها في مكان ما.


Keyboard Accio

التالي في قائمتنا لأفضل أدوات iOS 14.8 Cydia هي أداة Keyboard Accio، إذا كان لديك العديد من لوحات المفاتيح المختلفة على جهازك. وتضغط على أيقونة الكرة الأرضية، سوف ينقلك عبر جميع لوحات المفاتيح التي أضفتها. ومع ذلك، من خلال لوحة المفاتيح Accio يمكن النقر على أيقونة الكرة الأرضية، ستنتقل فقط بين أول لوحين لديك.

لا يزال بإمكانك الوصول إلى البقية مرة اخرى عن طريق تحديدها من خلال القائمة. ومع ذلك، مرة أخرى كلما نقرت مرة واحدة على أيقونة الكرة الأرضية، فسيؤدي ذلك فقط إلى تبديلك بين أول خيارين فقط. لذلك إذا كان لديك الكثير من لوحات المفاتيح عدة لغات على جهازك، ولكن بشكل أساسي، تستخدم الأولين، يمكن أن تكون هذه الإضافة مفيدة بالتأكيد.


Smooth Cursor

المؤشر السلس، كما يوحي الاسم، توفر الأداة حركة سلسة أثناء كتابة الملاحظات بدلاً من القفز للأمام أثناء الكتابة حرفًا بحرف. لا تعمل هذه الأداة في تطبيقات المراسلة ولكنها تعمل فقط في تطبيق الملاحظات.


DeleteCut

بعد ذلك، في قائمتنا لأفضل أدوات الجيلبريك iOS 14.8 cydia المجانية هي DeleteCut. تسمح لك بسهولة حذف كلمات كاملة في وقت واحد. يمكنك النقر مع الاستمرار على زر shift، ثم يتحول مفتاح الحذف إلى اللون الأحمر وفي هذه الحالة عند النقر على زر الحذف. سيؤدي ذلك إلى حذف كلمات كاملة في وقت واحد، وبالنسبة لهذا التعديل، عليك الانتقال إلى إعدادات DeleteCut، وهناك بعض الخيارات لتكوينها يمكنك التحقق من الإعداد.


SITUM

يتيح لك SITUM إجراء بحث عن مصطلح أو كلمة بسهولة؛ فقط قم بتمييز المصطلح أو الكلمة. ثم اضغط على العدسة المكبرة التي سوف تتوفر بعد تثبيت الأداة. وبالطبع، يمكنك إيقاف هذا بالضغط على X، أو يمكنك تحديد رمز البوصلة الصغير في الزاوية اليمنى العليا في الخيارات لإعادة توجيهك إلى متصفح كامل لهذا البحث.


HideKBSettings

عادةً في نظام iOS، عندما تنقر مع الاستمرار على أيقونة الكرة الأرضية على لوحة المفاتيح، يكون لديك خيار الانتقال إلى إعدادات لوحة المفاتيح، ولديك أيضًا بعض الخيارات للإستخدام بيد واحدة يمكنك الأن اخفائها.


مجموعة أدوات جلبريك منوعة لإضافة ميزات وتعديلات رهيبة للأيفون

Pull To Respring

توفر لك هذه الأداة إمكانية عمل ريسبرنج للجهاز من خلال الإعدادات على قائمة إيقاف التشغيل سيضهر لك خيار Pull To Respring وإن كنت ممن يقومون بالكثير من التعديلات على الأيفون أو تثبت العديد من الأدوات فحتماً يجب عليك تثبيت هذه الأداة.


BetterAlarm iOS 14.8

يعد هذا أحد أفضل أدوات جيلبريك jailbreak iOS 14 المرتبطة بـ المنبة، لكنها مدفوعة بأقل من 2 دولار. اسم الأداة Betteralarm. تمنحك الأداة شاشة منبه لإعادة التصميم وأيضًا شاشة مؤقت، وعند إيقاف تشغيل الشاشة سترى شاشة أخرى بها العديد من التفاصيل حول التنبية او المؤقت ويمكنك أيضاً التحكم بالتفاصيل من هذه الشاشة.


Taptaplock

تحديث اداة Taptaplock لنظام التشغيل iOS 14.8، وهو أحد أفضل تحديثات Cydia؛ تسمح لك الأداة بقفل جهازك بسهولة عن طريق النقر مرتين أو ثلاث مرات على أي منطقة فارغة على شاشتك الرئيسية. لإجراء هذا التعديل، انتقل إلى الإعدادات وحدد ما إذا كنت تريد استخدام إيماءة النقر المزدوج أو النقر الثلاثي.


LetMeDecline

في نظام iOS، عندما يكون جهازك مقفلاً، وتتلقى مكالمة هاتفية، ستحصل على خيار للرد على الواجهة. لن تحصل على الزرين اللذين يقولان "قبول ورفض". ومع ذلك، باستخدام أداة LetMeDecline، ستحصل على نفس الواجهة التي تتوفر عادةً عند إلغاء قفل جهازك على شاشة القفل. لذلك يمكنك بسهولة رفض مكالمة بمجرد النقر على الزر رفض بدلاً من الضغط على زر الطاقة مرتين.


QuitAll جلبريك checkra1n

تتيح لك QuitAll إغلاق جميع التطبيقات الموجودة في تطبيقاتك المفتوحة بسهولة، والتي تكون بنقرة واحدة على زر واحد فقط.


أداة سيديا DragSpring

تتيح لك Dragspring الوصول بسهولة إلى جهازك بمجرد السحب للأسفل للتحديث داخل تطبيق الإعدادات.


Flame Jailbreak iOS 14.8 أداة

أحد أدوات الجلبريك القوية التي تعمل على iOS 14.8 Cydia. تمنحك هذه الأداة العديد من الخيارات في Cydia للعمل بشكل أفضل. دعني أخبرك عن خيار واحد، إذا نقرت على تعديل في قسم المصادر ( السورسات ) وأضفت سورس أخر، ستحصل على نافذة منبثقة جديدة. هناك يظهر خيارين، الوضع العادي ووضع الدُفعات حيث يمكنك إضافة أكثر من سورس دفعة واحده. هذا مثال واحد يمكنك تجربة بقية المميزات الرائعة للأداة Flame Jailbreak بنفسك داخل Cydia.


Shuffle

تصنف أداة Shuffle الأدوات والتطبيقات وتطبيقات النظام في الإعدادات في أقسام منفصلة خاصة. سوف تجعل جميع إعداداتك بسيطة ويسهل الانتقال إلى التطبيقات وأدوات السيديا من داخل الإعدادات.


Accent

تسمح لك أداة Accent بتغيير ألوان واجهة المستخدم الخاصة بك في iOS - مثل مفاتيح التبديل وأزرار الرجوع للخلف وما إلى ذلك. وبالطبع، لإعداد هذا، يجب الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بـ Accent ثم اختيار اللون الذي ترغب به. يمكنك أيضًا تعطيل هذا التعديل في تطبيقات معينة إذا كنت تريد ذلك أيضًا.


Filza Tweak

الأداة أفضل متصفح ملفات لأجهزة الأيفون iOS؛ يمكنك تصفح نظام الملفات الكامل لجهازك. تعتبر أداة جلبريك checkra1n هذه قوية للغاية للانتقال إلى جميع الملفات والمجلدات المختلفة، ويمكنك تغيير مجموعة من الأشياء باستخدام الاداة على jailbreak iOS 14.8. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير الأيقونات من هنا أيضًا.


iCleaner pro iOS 14

التالي في قائمة أدوات سيديا iOS 14.8 الأفضل تقريباً هي iCleaner، كما يوحي الاسم، تنظف جهازك من كل الملفات الإضافية التي لا تحتاجها. التطبيق يحافظ على تشغيل جهازك بسلاسة دون إبطائه لأنك كلما قمت بتثبيت الكثير من الأدوات، تشعر أن جهازك أصبح بطيئًا.


SwipeForMore

من داخل الـ Cydia، تتيح لك القيام بالعديد من الأشياء لجعل السيديا أسهل بالنسبة لك. على سبيل المثال، لإلغاء تثبيت أداة ، تحتاج إلى النقر من 4 إلى 5 مرات في Cydia. بعد تثبيت هذه الأداة، فقط اسحب إلى الجانب الأيمن من الأداة وأضفها إلى المهملات، هذا كل شيء. علاوة على ذلك، الأمر نفسه ينطبق على تثبيت أداة أخرى؛ مرر سريعًا إلى اليسار، ويمكنك استخدام أداة تعديل قائمة الانتظار للتثبيت أو التثبيت مباشرة من هناك.

SleepyTime

إذا كنت قد أعددت عدة منبهات في جهاز الأيفون الخاص بك، فسيؤدي هذا إلى إشعارك تحت التنبيه برقم يوضح مقدار الوقت المتبقي لرنين هذا التنبيه المحدد. الأداة تساعدك عندما تريد معرفة مقدار الوقت المتاح لك للنوم.


DayNightSwitch Tweak
أداة أخرى من أدوات جلبريك checkra1n jailbreak iOS 14.8 cydia البسيطة هي DayNight Switch. تعديل بسيط يضيف تأثيرات ليلا ونهارا على المفاتيح في جهازك. مثلا عندما تقوم بتشغيل شيء ما باستخدام مفتاح التبديل، سيظهر زر الشمس هناك، ويظهر زر النجوم عند إيقاف تشغيل شيء ما.


Manila for iOS 14 tweak
أداة Manilla، والتي تتيح لك تشغيل واحد من التطبيقات الأربعة الأولى في المجلد بسرعة من خلال استدعاء قائمة الإجراءات السريعة للمجلد وإطلاق إصبعك على التطبيق الذي تريد تشغيله.


Cask 2 ios 14.8
تتيح لك Cask 2 إضافة تأثيرات متحركة لطيفة عند التمرير عبر قائمة طويله في iOS. في إعدادات الأداة، يمكنك الاختيار من بين العديد من التأثيرات المتحركة المختلفة في الإعدادات.


ClearCall
أداة ClearCall iOS 14.8 jailbreak Cydia. إنها تجعل خلفية المكالمة عندما تقوم بإجراء مكالمات هاتفية واستقبال مكالمات هاتفية شفافة تمامًا بدلاً من الضبابية.


EZSwipe
التالي في قائمتنا لأفضل أدوات السيديا iOS 14.8 cydia هي EZSwipe. تتيح لك الوصول إلى الخلفية الرئيسية / منطقة شاشة القفل ومركز التحكم الخاص بك من خلال إيماءات سهلة على الشاشة الرئيسية. بشكل افتراضي، الطريقة التي يتم بها إعداد هذه الأداة هي إذا قمت بالتمرير لأسفل على الجانب الأيسر من شاشتك الرئيسية، فسيأخذك إلى الخلفية الرئيسية / منطقة شاشة القفل.
إذا قمت بالتمرير لأسفل على الجانب الأيمن، فسيأخذك إلى مركز التحكم. إذا قمت بالتمرير لأسفل في المنتصف، فسيأخذك ذلك إلى البحث كما هو معتاد؛ إذا انتقلت إلى إعدادات هذه الأداة، فيمكنك تحديد الوظيفة التي سيتم تطبيقها على التمرير السريع لأسفل على الجانب الأيسر والأوسط والأيمن من الشاشة الرئيسية.


FluidTabs Cydia tweak
تتيح لك هذه الأداة التبديل بين علامات التبويب والتطبيقات بسهولة بمجرد التمرير على الشاشة. إذا انتقلنا يا رفاق إلى إعدادات الأداة، فيمكنك تمكين أو تعطيل هذا الأداة وتحديد ما إذا كنت تريد إضافة تأثيرات عند التبديل بين علامات التبويب باستخدام الأداة.


PhotoInfo
تتيح لك أداة السيديا checkra1n Cydia هذه معرفة بعض المعلومات عن صورك؛ عند فتح أي صورة من معرض الصور الخاص بك، سيتم ذكر التفاصيل في الجزء العلوي من الشاشة لتلك الصورة.

Noire
يسمح لك Noire بتمكين الوضع المظلم وتعطيله بسهولة عن طريق السحب للأسفل للتحديث والتحويل بين الأوضاع داخل تطبيق الإعدادات.


OhMyFlash For iOS 14
تعد أحد أفضل أدوات iOS 14.8 Cydia للجلبريك checkra1n. فهي عندما تنسى إطفاء الكشاف. سيتم إيقاف تشغيل كشاف هاتفك المحمول تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة يمكنك تحديدها بنفسك.

SolidMessagesBanner
تعد SolidMessagesBanner أحد أفضل أدوات جلبريك iOS 14.8 على Cydia. عندما تقوم بالتمرير خلال محادثة في تطبيق الرسائل، سترى نسخة غير واضحة من الفقاعات في شريط التنقل أثناء التمرير. ومع ذلك، باستخدام SolidMessagesBanner، تتم إزالة تأثير التمويه هذا تمامًا.


SettingsCollaps

تتيح لك SettingCollaps طي أقسام معينة من قسم الإعدادات للحصول على مظهر أنظف. لن يتم فقدان أي وظائف، حيث لا يزال بإمكانك النقر فوق الخيارات للوصول إليها. وهذا يعطي نظرة أكثر جمالاً.

CircleSettings
ستسمح أداة CircleSettings للمستخدمين بجعل الرموز في تطبيق الإعدادات دائرية.

LPMAutoLockTime

عادةً في نظام iOS، عندما يكون جهازك في وضع الطاقة المنخفضة، يتم ضبط وقت القفل التلقائي تلقائيًا على 30 ثانية. وأنت غير قادر على تغيير ذلك أثناء وضع الطاقة المنخفضة. ومع ذلك، مع أداة LPMAutoLockTime، يمكنك تغييرها إلى دقيقة واحدة، أو دقيقتين، أو ثلاث دقائق، أو أربع دقائق، أو خمس دقائق.
اوسان
اوسان
مهتم بهواتف ايفون و نظام iOS
تعليقات



أوسانيات إنضم تلجرام
إنضمام