أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

جلبريك iOS 16 + iOS 17.0 Bootstrap + Serotonin

تم تطوير جلبريك Bootstrap بواسطة المطور roothide كتطبيق مبتكر يمكن المستخدمين من استخدام التعديلات والتطبيقات المرتبطة بالجيلبريك بكل سهولة، حتى في حالة عدم توفر بيئة جيلبريك كاملة.

تعتبر هذه الأداة المبتكرة متوافقة مع مجموعة واسعة من أجهزة iPhone الحديثة، بدءًا من A8 وحتى A17، بما في ذلك رقائق M1 و M2، وتعمل بنظام iOS من الإصدار 14 وحتى iOS 17.0.

يوفر Bootstrap تجربة سلسة للمستخدمين الذين يرغبون في استكشاف إمكانيات الجيلبريك وتخصيص أجهزتهم.


جلبريك iOS 16 + iOS 17.0

ماهو جلبريك Bootstrap؟

جلبريك Bootstrap من روتهايد يمكّن المستخدمين من تثبيت أدوات الجلبريك للايفون بدون كمبيوتر على معظم التطبيقات، على الرغم من عدم دعمه حاليًا للتعديلات المتعلقة بالشاشة الرئيسية وشاشة القفل ومركز التحكم وشريط الحالة.

مع ذلك، لديك خيار تثبيت التطبيقات والتعديلات المرتبطة بتطبيقات النظام.

يوجد أيضاً تطبيق Serotonin اللذي ستتعرف عليه لاحقاً في هذا المقال، سيمكنك جنباً إلى جنب مع Bootstrap من تثبيت الأدوات على السبرينج بورد (SpringBoard).

بعد عمل الجلبريك يمكنك بدء تثبيت الادوات المتوافقة مع جلبريك Bootstrap.


إذا كنت لا تعرف شيء عن جلبريك الايفون، يجب عليك قرائة مقال فوائد ومخاطر الجلبريك، ستجد الدليل الكامل حول جلبريك الايفون.

للإستفسارات وحلول مشاكل iOS ومتابعة الجديد إنضم إلينا عبر تلقرام:

اوسانيات iOS


كيفية جلبريك Bootstrap للإصدارات 16.0 إلى iOS 17.0

لعمل ‎جلبريك Bootstrap للإصدارات 16.0 إلى iOS 17.0 قم بتنزيل التطبيق من هذه الصفحه وتثبيته على جهازك، عند تشغيل تطبيق جلبريك بوتستراب، إضغط على "Bootstrap" لبدء تثبيت التطبيقات والملفات الأساسية للجلبريك.

يوفر البوتستراب مرونة في دمج مصادر مختلفة من تطبيقات مدير الحزم ويمكنك الإختيار بين استخدام Sileo أو Zebra ويسهل تثبيت أدوات الجلبريك. يجدر بالذكر أنه قد يكون هناك حاجة لتحويل بعض الأدوات للتوافق مع جلبريك bootstrap.

شاهد هذا الفيديو على اليوتيوب لمعرفة طريقة تحويل الأدوات لتتوافق مع بوتستراب:

مشاهدة الفيديو


بشكل افتراضي، لا يتم حقن الأدوات تلقائيًا في أي تطبيقات. لتمكين حقن الأدوات، انتقل إلى قسم "AppEnabler" داخل تطبيق بوتستراب. من هناك، يمكنك تفعيل التطبيقات المحددة التي ترغب في تنشيط الأدوات الخاصة بك عليها. من المهم أن نلاحظ أن الحقن في الشاشة الرئيسية (SpringBoard) أو تطبيق الصور (Photos) غير مدعوم حاليًا.


يوجد انواع مختلفة من الجلبريك، إذا كنت تريد جلبريك كامل، يمكنك الإطلاع على المواضيع التالية:

جلبريك انكفر: يعمل على المعالجات من A9 حتى A12، على إصدارات من ios 11 حتى ios 14.3 

جلبريك شكرين: يعمل على المعالجات من A9 حتى A11، على إصدارات من ios 11 حتى اخر إصدار من ios 14 

جلبريك palera1n: يعمل على المعالجات من A9 حتى A11، على إصدارات من ios 15 حتى احدث إصدار من  ios 16 للايفون وبعض الايبادات اللتي بمعالجات A10 و A11 وتدعم التحديث إلى iOS 17.

جلبريك دوبامين + xinaa15: يعمل على المعالجات من A12 حتى A15، على إصدارات من ios 15 حتى ios 15.4.1. ملاحظة: سيتم تحديث هذا الجلبريك ليشمل جميع إصدارات ios 15 + ios 16 حتى ios 16.5.1 


تنزيل ‎جلبريك Bootstrap

 Bootstrap ipa v1.0

تنزيل Download


Serotonin حاقن أدوات SpringBoard جلبريك bootstrap iOS 16.0 - 16.6.1

Serotonin هو تطبيق تم تطويره بواسطة @hrtowii، يبرز كمشروع مثير للاهتمام ليكون جلبريك غير كامل او كما يطلق عليه المطور شبه جلبريك للإصدارات 16.0 إلى 16.6.1. باستخدام Bootstrap من RootHide، يعالج launchd hooks في posix_spawnp لـ SpringBoard. بعد ذلك، يقوم Serotonin بتنفيذ SpringBoard باستخدام springboardhook لتسهيل تحميل أدوات الجلبريك.


تم إصدار تحديث Serotonin الإصدار v1.2.0 كما نشر مطور التطبيق على حسابة في منصة x (تويتر):


ماهو Serotonin؟

Serotonin هو اسم تطبيق جلبريك iOS مصمم لأجهزة arm64e وarm64 التي تعمل بنظام التشغيل iOS من الإصدار 16.0 إلى 16.6.1. تتوافق هذه الأداة القوية مع مجموعة واسعة من الأجهزة بدءًا من iPhone XS وحتى iPhone 14، وتمكن المستخدمين من تثبيت الأدوات الخاصة بالجيلبريك بسهولة، مما يمكنك من تخصيص مظهر ووظائف شاشة القفل والشاشة الرئيسية ومركز التحكم.


يعمل هذا التطبيق كبديل للجلبريك حيث يمكن المستخدمين من الاستفادة من Bootstrap وأداة ElleKit لتثبيت ادوات الجلبريك. لاستخدام تطبيق سيروتونين، تأكد من أن جهازك يعمل بإحدى الإصدارات المدعومة المذكورة. يرجى ملاحظة أن سيروتونين ليس كماBootstrap و iOS 17.0 غير مدعوم حاليًا.


بعد تثبيت سيروتونين بنجاح، ستظهر أيقونة جديدة على الشاشة الرئيسية للايفون او الايباد. لضمان التشغيل السلس للتطبيق، تأكد من تمكين وضع المطور في جهازك؛ حيث قد يؤدي عدم فعل ذلك إلى عرقلة تشغيل التطبيق.


تنزيل Serotonin + فيديو شرح

فيديو شرح جلبريك ios 15 + ios 16 serotonin


Serotonin تم إصداره كحزمة tipa يمكن تنزيله من الرابط التالي:

v1.2.1 Serotonin

تنزيل Download

اوسان
اوسان
مهتم بهواتف ايفون و نظام iOS
تعليقات



أوسانيات إنضم تلجرام
إنضمام